منتدى ابطال الكرة الرسمية

اهلا وســــهلا بكم في منتدانا المتواضع
أتمنـــى انـ يكــون المنتــدى قــد نــال إعجابكــــم ونتشرفــ بتســجيلكمـ معنــا إذا كنتمــ
زوارا نتشـــرف بدخولكـــم إذا كنتــم أعضاء فأهلا وسهــلا بكمــ في رحــاب اسرتنــا
ونرجــو ان تكون عضـوا من أسرتنا أدخل وسجــــل في منتـــدانا لتقضـي أحلى الاوقات
مـــــــــــــــــعـــــــــنــــــــــــــــــــــــــا
مـــلاحظة:نرجو المساهمة في تنشيط المنتدى حــتى يصـــبح كمـــا كان
مـــــــــــع
تحيـــــــ الإداره ــــــــــات


منتدى ابطال الكرة الرسمية

منتدى ادبي|ثقافي|علمي|رياضي|ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
58888888888888888 في منتديات ابطال الكرة الرسمية ايد بيد من اجل تطور المنتدى المنتدى ليس بعدد اعضائه بل بالمشاركة
58888888888888888 في منتديات ابطال الكرة الرسمية ايد بيد من اجل تطور المنتدى المنتدى ليس بعدد اعضائه بل بالمشاركة
السلام عليكم اخـ(ـتـ)ـي هذا المنتدى هو عبارة على اسرة تحب بعضها بعضاوتحاول >ايضا ان تطور المنتدى وانت ايضا ساهم معنا في تطور المنتدى واي شيئ تريد ارسل رسالة الفارس الاحمر

شاطر | 
 

 صــــور مضحكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR.NARUTO
:.: لاعب كرة جديد:.:
avatar

الجنس : ذكر المساهمة : 31
نقاط التميز : 29125
تاريخ الميلاد * : 19/09/1997
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: صــــور مضحكة   الإثنين أبريل 25, 2011 5:42 am





وهذا خروف تاني حظه أزفت من الاول ،شوف رجله



خروف عالق ( مالقي احد يساعده ) هههههه


مالقا وين يدرس هههههههه



ونعم فيهـأ ههههههههههه



رجال نساء والعكس




يالبى والدلع هههههه خروف مدلع



الغاز للبيع > منافس هههههه



بيقهر المارين ههههههههههه



هو في أيه ياجدع



احلا فصل مدرسة هههههههه



قطع الشارع عيني عينك


موقف خاص للوزارة


58888888888888888 في محل الجمل هع هع



مدوخ لك السواقين احمر واخضر هههه يوقفون ولا يمشوووون ههههه



باقي حق التشطيب وخلصنا العماره



ايه اللي في فمك ياعم



بتكون نهايتك بدال المكينة وتسلم نفسك من الهندسة والخراب ههههههههههههه هندسة بالطريقة الليبية



وش وداها لا تحت هذا



احلى رحلة في العمر



عادي الشارع ملكه هههههههههههههه



حمآم على الشاطى ( عام )



منتظرين لما تطيح ههههههههههههههه



سوآقة رووعة بيرفعهـأ على كفرين ههههههههه



هههههههههه مظلوم برميل القمامة


التعليق مبين هههههههههه


قطار آطفال



ههههه اللي مركب للوحة مسطول ههههههه صلحهـأ مقلوبة



لازم ما أنزل لا تحت اشوف وش اللي في الأسفل



على قولة المثل يرجع البحر يشرب من المشروع هههههههههههههه



عمود الكهرباء بيطلع له جذور ههههه


وين نهايتكن يااخر موديل



السيارة بتطلع من فوق السور << تبي تهرب من المدرسة هههههههههه



احتياط هههههههههه



حقيقة السيارات لما يكون في أشد المواقف



اكيد راح فيهـا اللي بيضرب بويه للجدار ههههههههههههه

خخخخخخ

انشاء الله يعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء الله

المراقبـ/ة العامـ/ةavatar

الجنس : انثى المساهمة : 569
نقاط التميز : 29981
تاريخ الميلاد * : 22/08/1995
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صــــور مضحكة   الجمعة أغسطس 12, 2011 4:16 pm

8888888888
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عامر10
:.: لاعب كرة متألق:.:
avatar

الجنس : ذكر المساهمة : 250
نقاط التميز : 26685
تاريخ الميلاد * : 11/11/2002
تاريخ التسجيل : 26/08/2011
العمر : 16

بطاقة الشخصية
اخر مواضيع العضو:

مُساهمةموضوع: رد: صــــور مضحكة   الخميس سبتمبر 01, 2011 1:25 am

Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صــــور مضحكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابطال الكرة الرسمية :: المنتدى الثقافي :: مكتبة المنتدى-
انتقل الى: